القائمة الرئيسية

الصفحات

أحدث المواضيع

لماذا تركتني يأبى خارج المسجد ؟بقلم الشاعر // محمد الليثى محمد

لماذا تركتني يأبى خارج المسجد ؟
وتركت سؤالي للفضاء الرحب
للظل يحضنه الظل
تركتني .. لليل يسرقني

أين نورك وأنا خلف غبارك
ابحث عن دور ..وأدور
أسبح في ماء عيني
اسحب ملامحي منى
وحدي أدافع عن ذاتي
ووحدي أطير في صحارئى
ارسم مائي لا ماء لي
لا قلب لي ولا عقل
ولا اسم للورد في قلبي
لا ريح ولا رايات ليّ
أنا نسمه في الزحام
تتناقلها أرجل الغرباء
خذ ما تبقى من سكينتي
من بحر ايمانى
من قيمة اسمي
ما دمت اخسر الفوضى
ظلي يبحث عن جسدي
البئر حولي يأخذني
وحدي .. بدون ماء
تركتني بدون عصاي
أهش على افكارى
هل كان من حقي
أن اذهب خلفي
أما كان القيد قيدي
قلت للذي جاء
بالسؤال المسجون فيّ
أنا سجين نفسي
أضيع وقتي
وأنا ابحث عن جداري
انتفض وارتعش
وادخل ماء وضوئي
أروى عطش الروح
واكسر الآهة المرايا
هي أمنيات الدم
تسقطني في ساقية الوقت
ساعة تدور
ظل يبحث عنى
أنا هنا خارج المسجد
انتظر المدد 

---------------------- ---------------------- ----------------------------
بقلم الشاعر // محمد الليثى محمد
مدينة اسوان

صباح الخير اصدقائى
قصيدتى المنشورة بجريدة الاهرام اليوم الجمعة 16/2/2018
لماذا تركتني يأبى خارج المسجد