القائمة الرئيسية

الصفحات

أحدث المواضيع

كلمات بلا حروف للمبدع: نزار عبدالله بشير

كلمات بلا حروف



ثم ماذا تعرفين عني الآن؟ أنا ممتلئ بالشوق حتى أنفاسي وأصارع الرغبة كل لحظة في لقائكِ لكن ثمة عوائق تقف سدوداً بيننا؟
هل أخبروك أنني أجيد التمثيل! 
أفعل كل ما يفعله البشر تقليداً ينامون وأمثل النوم بينما أقضي ليلي ساهراً أفكر بكِ،يأكلون وأتمثل إحساس الآكل ولكن الواقع أنني لم أعرف طعم الأشياء منذ زمن لا أذكره، وهكذا أجيد لعب كل تلك الأدوار ببراعة شديدة...
هل حدثوك أنني أراهن جميعاً أنت؟ كل النساء يتشبهن ليصبحن أنت ولكنهن لم يفلحن!!!
كيف حالي بعدك؟
طمنيني عني؟
لا أعرف أي شئ ... أخبرينني أنني بخير وأن الحياة لم تتغير كثيراً...
رجعيني طفلاً يبحث بين ردهات الواقع عن حلم مستقبلي،يدخل كل الأشياء إلى فمه ليتعرف إليها ببراءة العالم أجمع ... أعيدينني طفلاً ينتظر قدوم الأمطار وزخات المطر ... وحين تمطر يختبئ في ثياب أمه خوفاً من الرعد ...
ثم ماذا تعرفين عني؟
أني بعدك أصبحث كثير التبسم،دائم الإبتسامة ... ليس هي طبيعتي ولكن لأخفي حزني ألبس وجهي قناعي الإبتسامة وبكثرة التكرار أصبحت عادة،كل إبتسامة وراءها دمعة وحزن عميق ...
دعيني أبدأ لك من حيث لا تنتهي البدايات ذاتها،أن أخبرك عن صدق الوسائد ورحمتها بنا ... تحتويننا كأقرب الأقربين؛تمسح ما سّح من الدمعات... آهاتنا،همهماتنا،آلامنا تسمعنا دون ملل،رفيقة الليل،دعيني أخبرك عن الرسائل التي كتبتها إليك ولم تصلك،تلك التي أغرم بها الحزن فإختارها سكناً...
ولأنني متعبٌ الآن ... سأحكي لكِ لاحقاً...


نزار عبدالله بشير


كلمات بلا حروف للمبدع: نزار عبدالله بشير