القائمة الرئيسية

الصفحات

أحدث المواضيع

يشكيني قلبي /بقلم الشاعر / بشار إسماعيل


يشكيني قلبي .

يَشكيني قلبي لِخلَّتي
ما عُدتُ أرويهِ
مِن أورِدَتي

أينَ عشقكَ لي ؟
يَومَ كُنتَ تَحنو
وتَرى دَمعتي
أعطِني مِن عِشقكَ
عَبَقاً يَفوحُ
أهَبكَ مُهجَتي
أنتَ بِالروحِ تَحيا
وأنا أُريكَ جَنَّتي
قُلْ لي ...
لماذا تَغيب
وتَحرمني مِن قِبْلَةً
وَقُبلَتي ...
سَأموت يوماً
إنْ تَرَكتَني في وحدَتي
سَتَندمُ وتَقول
يا حَسرَتي
ما قيمَتي .. ؟؟
فَأنا مَن قَتَلتُ
وَهانَتْ علَيَّ
غيرَتي
ما بَخِلتُ علَيكَ ساعةً
وَنَبْضكَ مِن روحي
لَقَد أفشَيْتَ السّرّ
وَأشهَرتَ عِشقي
فَهلّا تردّ لي سُمعَتي
أنتَ في وَجدي تسكُنُ
وتَأكلُ مِن مائِدَتي
أين الجميل تَحفظهُ ..؟؟
يا مَن وَهَبتُكَ مُهجَتي
رُحماكَ قَلبي ...
هَبْ لي هَواكَ
وإلّا سَأُقاضيكَ
لِربِّ العِزَّةِ
فَهُوَ مَن أحيانا
وَسَأقبلُ بِحُكمِهِ
حتى لَو خَسِرتُ
قَضِيَّتي ...
_____________
__________
بقلم الشاعر / بشار إسماعيلربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏زهرة‏‏‏