القائمة الرئيسية

الصفحات

أحدث المواضيع

جمعية الإعلام السياحي، وجريدة السياحي تكرمان النساء في عيدهن..؟



جمعية الإعلام السياحي، وجريدة السياحي  تكرمان النساء   في عيدهن..؟

بمناسبة عيد المرأة 8 مارس ،  كرمت الجمعية الوطنية للإعلام السياحي والبيئي بالتعاون مع جريدة السياحي مجموعة من النساء الفاعلات في المجتمع، وذالك يوم السبت 11 مارس بالمعهد العالي للموسيقى .
وتحت راية المرأة المثقفة تصنع التحدي ،  كرمت  جر السيدة السياحي تحت اشارف السيدة الاعلامية لمياء قاسمي مديرة  جريدة  السياحي بتكريم العديد من السيدات الناشطات في حقوق الانسان والصحة  والادب ، وخاصة منهن الاعلاميات اللواتي  كرسنا  حياتهن  بقوة في نشر الاعلام الصادق والمهني والعملي،  من أجل الوضوح والشفافية في  كل الميادين لان الكلمة أقوى  من الرصاص  تغير الذهنيات ولا تهدم البنية التحتية للمجتمع ، وما قدمته من نجاح في تجربة الاعلام السياحي وخاصة الاعلامية ليماء قاسمي و تجربتها  في جريدة  السياحي الورقية،  والتي تعتبر الاولى في الجزائر ، هو دليل  على طموح المرآة الجزائرية التي تعمل وبكل صدق من أجل تطوير شخصيتها القوية الجزائرية  في  جميع التخصص ، وخاصة  الاعلام الهادف الذي يخدم المجتمع والوطن .


 L’image contient peut-être : 13 personnes, personnes souriantes, intérieur


على رأس النساء اللواتي تم تكريمهن الفنانة القديرة شافية بوذراع التي أذهلت الحضور بترديدها للمقاطع الخمسة للنشيد الوطني أثناء افتتاح الأشغال، بالإضافة إلى كل من السيدة فاطمة زرواطي و السيدة نصيرة روتيتي مستشارة لوزير السياحة والصناعة التقليدية والإعلامية كريمة عباد والكاتبة سليمة ملّيزي، بالإضافة إلى إطارات بوزارة المالية ووزارة العمل وناشطات في المجتمع المدني. وصرح الدكتور عبد القادر هديرر بأن مثل هذا التكريم سيصبح تقليدا للجمعية كل سنة لمجموعة من النساء يتم اختيارهم على أساس تأثيرهن في المجتمع الجزائري.
للعلم فإن الجمعية الوطنية للإعلام السياحي والبيئي هي جمعية تعنى بقضايا السياحة والبيئة، وتعد ممثلا للمركز العربي للإعلام السياحي بالجزائر.
سليمة مليزي 


 L’image contient peut-être : 2 personnes, personnes debout et intérieur