القائمة الرئيسية

الصفحات

أحدث المواضيع

أدركت هذا أخيرا) مساسط لمين،الجزائر

أدركت هذا أخيرا

هو ينام على صدري صغيرا
يناديني ، يمزقني كل يوم 
أنا... 
لا أعرف من هو... 
ولكن أحبه كتيرا ً . 
تعلقت به ...
لا أنا ولا هو يجمعنا شيء
ولكن هو يقول دوما..
لشخص أبتعد عن وطنه
هاربا ً ..
أنه يحبني مثل الخرافة...
فأصرخ لأنني سمعت هذا ...
وأمشي وأنادي على شخص لا أراه ُ..

كل شيء ٍ يخاصمني في غيابك..
كنت مدنباً أمامك
كنت المدنب في وجودي...
أنا فقدت جسدي...
فقدت حواسي... سمعي بصري
تخليت على كل شيء..
حتى أموت أمام سلطتك ببطء
لانني عرفت أنني أحبك حقاً..
تمنيت أن أموت بعيدا ً
ولكن الأن يغضبني هذا... الحلم...
الأن كل ما في الأرض لا يعجبني...
يسخر مني الرماد...
خدني ورقاً أبيض اللون...
وكتب علي ّ جروحك...
ومزقني بعدها إذا شئت...
لتنثرني الدروب ، ويصفعني السراب...
هنا الأن يناديني صمتي فلا أستجيب
أصرخ وأركل جسدي... حتى الصباح....
حتى تعود
أو أعيدك حلما
أو سجينا 💕أبدي في قلبي الصغير...
انت ما أردت.....
سوف أصغي، وأسمع جيدا ما يقوله لي
وأقول لكل من يحبني...
هو ملاكي...
لا شيء يقيدني عنك بعد الأن ....
لا شيء..

مساسط لمين،الجزائرربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏‏‏قبعة‏، و‏لقطة قريبة‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏‏