القائمة الرئيسية

الصفحات

أحدث المواضيع

كتاب مهجور / الشاعر : شاكر محمد -

كتاب مهجور
-------------
أنا القرآن-
صاغ حروفي الرحمن---
لهدي الأنس والجان--
في ضفافي الحكم-
وفي آياتي التبيان-
أنا طه وياسين-
أنا هود والرحمن-
أنا من بنى مجدا لمن
تخطفته عباد نيران-
جاء بي لكم ملك
في لكم ذكر--
أن أحسنتم التبيان-
أنا لكم شفيع
لدى الرحمن-
وجنات لكم وشفاء--
من السقم والبهتان--
أنا لكم نصير-
أن خذلكم خذلان-
أنا أقرا وأرتقي--
أن أردتم أن يكون لكم ذكر-
او يقوم لكم بنيان-
أنا أقرأ ينشرح صدر
وتصبح في الورا أنسان-
يعلو بي من ذل--
أن كنت له رشدا-
وكنت لعزه عنوان
أنا القرآن-
أنا تبارك-
يتبارك ذكر من علموا-
ومن عملوا-
بآياتي--أنا الفرقان-
يغفر الرحمن-
لمن ضل يوما-
وعاد لحظيرة الأيمان-
أنا شفاء لسقم الروح وألأبدان-
انا عيسى-أنا موسى
أنا محمد-أنا خاتم الأديان-
أنا قصص--
الغابرين ووحي لمن فقه القول-
وسعى في رضى الرجمن
أنا القرىن-
هجرني قومي--
أعيش ظلمة النسيان--
يردد القوم آياتي-
تخرج من قلب لاه-
الى شيء
يسموه لسان-
ألا يكون مكاني القلوب
وتخضع لسطوتي أبدان--
أنا دنيا من يسعى-
ودين لأولي النهى
من أنس ومن جان
أشاطر من يشاطرني
نور-في هدى الرحمن--
ضياء أهداه لكم خالق الأكوان-
أنا عز من لا عز له--
وترك العز بهتان-
أنا العلى لمن سبح-
ومن صلى-
ومن أهدى الهدى 
عملا لبني الأنسان-
أنا القرآن- من تركه ضل-
وعاش غياهب الحرمان-
أنا نوح-
وسفينته-
لمن لعبت به-
رياح الظلم والعصيان
أنا القرآن-
حروفي كما نزل بها 
الأمين-
أحيت موات قومضلوا
ما بال حروفي-
هل فقدت معانيها؟
ام مس قومي
زيغ ضلال من عبدوا العجل في غابر الأزمان
أنا يوسف--
أدار أزمة الجوع بحكمته-واشبع بني الأنسان
ما بال الجوع فيكم؟
ما بالكم-؟
تنامون قهرا من الطغيان-
هل ماتت نهى فيكم؟
أم عشقت القلوب فيكم 
ظلمة الجهل-- والعصيان
حروفي ترددها حناجر
تهتف دوما مع الطغيان-
حناجر تموت عشقا
بمن سقاها القهر ألوان
أنا القرآن--
لو فقهتم قولي
ما شقى فيكم شقي
ولا سقتم لمذابح الظلم
زرافات ووحدان-
تدعون العلم جهلا-
هل العلم الا ما خطته يد الرحمنظ
يا أمة الجهل افيقوا-
قبل فوات الأوان
وتصبحوا يوما
قوم قد كان
-----------------------------
شاكر محمد