القائمة الرئيسية

الصفحات

أحدث المواضيع

هواك غلاب للشاعره: مي عادل

هواك غلاب
للشاعره: مي عادل
ولا تفكر في يوم انساك او يشغلني عنك غياب
انا اتنفسك هواك وفيك اموت واحيابك
انا ما شوف احد غيرك جميل بفتنته جذاب
انا إعجابي فيك اعمى يفوق اعجاب اعجابك
انا مهما قسى قلبي بكلمه منك احسه ذاب
انا من زود عشقي لك عشقت العطر في ثيابك
انا ياليت مغرم فيك
انا كلي فغرامك شاب
احسك جزء من روحي ولا اتحمل غيابك
ولا قد طاب لي جرحك ولو جرحي لذاتك طاب
ولكن كل شي إلا جزاة الصد بالترحاب
إذا صديت ترحابي ترى باصد ترحابك
ولاني مرتضي ذلي ولو كان الهواء غلاب
إذا ماكان ترضا بي .. لا يمكن ارضا بك
ولاني قادر اتحمل عشانك غرست الأنياب
تجافيني ولا همك .. ولا تحسب لي أي حساب
وانا من زود عشقي لك اصونك واحسب حسابك
ألآ يا قسوة الصدمه تجيني منك الأصواب
وانا الي كنت اقول الجرح إذا ما صابني صابك
حقيقه اكتشفت انك سخيف بطبعك الكذاب
واني كنت لك لعبة سخيفه تشبه العابك
انا كنت طيبه معاك وظني فيك خاب
ولا قد كنت اتوقع تجافي يوم
انا جيتك بطيب خاطر
وفيك الطيب ابد ما جاب
أعذرني لقسوه قلبي لأن الطيب ما جابك

 للشاعره: مي عادل

 ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏يبتسم‏، و‏‏لقطة قريبة‏‏‏‏