القائمة الرئيسية

الصفحات

أحدث المواضيع

قصيدة عين الأشياء / بقلم الشاعر / محمد الليثى محمد - مصر -

قصيدة 
عين الأشياء

البلاطات تشدني
لكي امشي عليها
تمهل وأنت تدفعني
فانا ارسم ذاتي
وحدي على نافذة الروح
وأروح إلى كل الأماكن
ابحث عن بحري
لا بحر لي
ولا أشجار اعلق عليه حزني
معي ..عصفورة قلبي
أنا ابن ليل الصعود
في مكاني ألف طريق للبرق
أنا لا احلم بالأشياء
من يحلم يموت في واقعي
ولست بحاجة إلى من ماتوا
فالظل يبقى حيا في الماضى 
ا دمر احساسى
واسحب ظلى من بقاياي
رياحي تعوى داخلي
وأنا البس شبهي
اتعرفنى
قلت للذي يقتلني كل حين
اتعرفنى
قال لا وقتلني
ما تراه الآن هو أنا
من أنا
موجة في مفكرتي الصغيرة
نقط ماء على خد صخرة
النوم يحملني إلى جبال الملح
لا احد يقول عنى ما قلت
احك زماني خمس مرات
واترك حصان آخى
في بيتنا الريفي
داخلي مهجور من زمن
فاتركني أنام ساعة
واصحوا ساعة
هي لحظة تتوه فيها الأشياء
تشدني فيها سفن البحار
اتمزقنى ملامحي
أم تتركني
وحدي في دنياي
أقف على إطراف المدن
اشد رقاب الحمام
وامحوا بطاقتي
لو استطيع .. أعت صمتي
إلى ضجيج الروح

بقلم الشاعر / محمد الليثى محمد

قلم الشاعر / محمد الليثى محمد - مصر -