القائمة الرئيسية

الصفحات

أحدث المواضيع

مفتاح التسليم/ الشاعر محمد الليثى محمد ---- مصر ----- مدينة اسوان .

مفتاح التسليم
أتركنى أعبر ذلك النهر
لا تضع أمامى عراقيل الصدفة
وأحمنى من رايات النهار
واقلب صورتى فى المرايا
ضمنى اليك فى فصل الائمة
حك لى ظهر طهرى
واترك لى حلم عمرى
أتهرب من جبل الجودى
أم تترك نفسك للرضاعة
من عينين امرأة
انا حقيقة التسليم
حين تترك النساء ظلى
على قارعة الطريق
وحدى اموت .. وانكسر
هيا جث بيدك مشاعرى
لتعرف ان كنت انا
ام عبارة مرة فى الريح
تقدم فى نور الوقت
فى حبة قمح
تفك بها عقدة لسانى
ما لى لا اراك سعيدا
أبتسم فى ساعة الارادة
وامحوا ظلك العارى
من فكرة السراب 
لا تمت وتترك ظلك
خذه معك للصعود 
افتح التابوت
واتركه للريح
غير هواء التنفس
فوق اوراق شجيرة 
الاجراس
اين الحرس
وأنت
تدكنى وتد فى ماء نافورة
الخرس
سوف اسقط فى الغيم
وامسك لحن الحمام
انا ما تحمله الريح
ابصر فى العبث
سوف ترى خيانة الراى
سوف اهرب بسرعة 
مادام هناك فرصة
على درج الروح
اصعد واصعد واصعدا
تغيب منى رائحة العرق
بين روائح الالم
فى جرار العمر كثيرا
من الوجع
وأحلام تموت بلا سبب 
للموت
مشيت خلف جنازة القربان
وأنا حافى القدمين
تحملنى عيون النساء
بينما ينقض الهواء
على سكان المقابر
من اجل موت 
سيدة الرحلة
مات الذى كان 
حين تهب رياح الكلمات
يقف 
---------------------------- -------------------------- ----------------------
بقلم الشاعر محمد الليثى محمد ---- مصر ----- مدينة اسوان .



ربع الخراب ــ قصة قصيرة /