القائمة الرئيسية

الصفحات

أحدث المواضيع

أنا فی انتظارك / الشاعرة May Adel‎‏

أنا فی انتظارك
للشاعره: می عادل
عندما نظرت إليِ ذات يوم
رأيت الدنيا كلها بوجهك
رأيت النجوم بعينيك
والقمر بشفتيك
فارتبكت
وارتعشت
وخفق قلبي تكريماً وانصياعاً لابتسامتك

فأنِ يا من أيقظت مشاعري
واحتليت شجوني
دعني أقول لك أنك أنت النور
أنت الأمل
أنت القلب النابض
أنت الدم في العروق
وها أنا انتظرك ليل نهار
دون كلل أو ملل
فكلي اشتياق لرؤيتك
وكلي حنين لتقبيل جبهتكِ ووجنتيك
القلب للقلب
والروح للروح
وها أنا احتفظ بابتسامتك
بين عيوني وجفوني
بين نبضات قلبي
بين أضلعي
بينَ زفراتي
حتى لا تغيب عني
فأنت معي نهاراً
وكلماتك معي ليلاً
أنام وأنت في عيوني
احلم بعيونك كل ليله
أراك تأتي إلي في منامي
تمسح بيدك على وجهي
تتحسر وتذهب
تقول احبك
ولكنني لا أسمعها منك نهاراً
قلبك ينبض بها
ولسانك عاجز عن نطقها
ولكنني أراها بعينيك حبيبي
فسنلتقي يوماً
لتقول لي
بأنك ... تحبني
الشاعرة / 
May Adel‎‏ 

أنا فی انتظارك / الشاعرة May Adel‎‏
أنا فی انتظارك / الشاعرة May Adel‎‏