القائمة الرئيسية

الصفحات

أحدث المواضيع

لَحْظَةُ اِعتكافٍ مُتَمَرِّدَة

لَحْظَةُ اِعتكافٍ مُتَمَرِّدَة
بقلم الشاعر :  اياد البلداوي

اتخذتُ ركناً لِأتَنَاولَ قهوتي
أمامي قصاصةَ ورقٍ أعبثُ بها
بيدي فِنجاني
جمالٌ خَارق اِقْتَحَمَ خِلْوَتي
مرّتْ بي وأَنَا أَتَوَجس خُطوَاتِها
الارض تَهتزُّ تَحْتَ أقدامها
قُوّامُها الفارعَ الْمُخيف
عيّناها تُغْدقُ على الرّوحِ رَوحا

سبحانك ربي كيف صورّتها
تَمنّيت لو كنت فنجانا تَرْتَشِفُني قَهْوتها
أستغفركِ سيدتي...
اِني جرحتُ ملامحكِ بنظراتي
اقترفتُ اِثْما لا ذَنبَ لي فيه

بين صمتي وسحرها
دهشتي بجمالها
رمقتني بسهام أصابت مني مقتلا
توغلتني حتى اخترقت اعماقي
تناثرت اجنحتي
تسمرت يدي...
تبعثرت قطع فنجاني
تبدلت ألوان قميصي
ابتسمت شفتاها وبان لؤلؤها المرصوف

سيدة الجمال...
اتوسلك لا تمعني في جراحي
تهالكت روحي
قيودك اسرتني
وانا...
قررت أن اقاضيك
أجل...سأقاضيك
لآنك سارقة
أخذتني مني
من أباح لك قتلي بسهام عينيك
من منحك حق استباحة اعماقي

اتوسلك سيدتي
ابعدي رمشك عني...
لا تهدلي جيدك
اغلقي ازرار حريرك
استري النهدين عني
فقد عصفت براكيني
تزلزت اركان روحي
انا الذي حصّنت اسواري...
اعلنت ضعفي في حضرتك
انحسرت سيطرتي على نظراتي
توقفت نبضاتي
استفقت
وانا استرق السكون لحالي
جف الحبر، لملمت أوراقي
وغادرت المكان.




L’image contient peut-être : 1 personne