القائمة الرئيسية

الصفحات

أحدث المواضيع

............ 💗 .. هروب قلب .. 💗 ......... بقلم / ندي محمد 💗 ......... مصر -

............ 💗 .. هروب قلب .. 💗 ......... بقلم / ندي محمد 💗 .........
علي شرفات الليل تخبئ
قلب حاول الهروب 
في ظلمات ليل كان
يضوي بالحنين لعاشق
وتأمل ونسي وأهمل
خطابات العقل الذي
مال إلى حبيب ضرير
أنا وأنت وليس نحن
أنت شئ وأنا شئ
علي ضفائر الطفلة 
التي كانت تلهو في 
فجر محراب العشق
وتاهت بين الأغصان 
وتحملت ضعف 
قدميها الصغيرة 
ولكن من يداوي 
صرخاتها علي نهر
ليس به ماء 
وأن تشرب خمر 
أسمه النون في كأس
فارغ مع رجل 
لسانه به تخاريف 
السكران 
أهذا قلبي ...
يا له من فقير 
ترك كل وسيم
وألتف حول غجري
طويل ...
أهتم و أخرق
وأصم و أخرس
ضغط علي أعصابي
وأتلف كل نبع يصب
له ماء ونبيذ
أيظن أن السكات
من أخلاق عينيه
وأن الأصابع تمضي
علي أوراق جفت 
بين يديه
وتواريخ فقدت منها
أيام 
ثلاثاء و أربعاء وخميس
ويموت في شهر 
يسمي شهر الانتحار 
في باريس
يوالي أعصاره علي 
فترات 
وأنا لست من عشاق
الريح و المطر 
أنا من تهوي 
الخمر والرقص 
في الربيع المنتظر
أنا أولد كل ليل 
وأموت أول النهار
من يهواني 
يهوي معي الأنتظار
حين يختارني 
يختار الرماد والنار
كل يوم أغلق هاتفي
يغلق معه الأنشطار
لأعود لطاولتي 
محملة برعونه الحب 
الذي مع الطيور طار
ولا أطاوع رجل 
أغلق كل وسائل الأتصال
وترك السين منتظرة 
الجيم علي طول الشجار
......... 💗 ندي محمد 💗 ..........