القائمة الرئيسية

الصفحات

أحدث المواضيع

ثلاثةُ أقمارٍ كرمني بهِنَّ "الله" / الشاعر : ريزان علي حبش - دمشق -

ثلاثةُ أقمارٍ كرمني بهِنَّ "الله"
ثلاثةُ أقمارٍ تنيرُ ماضيّ التعيس و حاضري الجميل و مستقبلي الرائع
ثلاثةُ أقمار ٍ
قمراً على يميني
قمراً على شمالي
والقمرُ الثالث في الوسط على يسارِ اليمين و على يمينِ اليسار أراه
ضوءُ عينيّ من قمري الصغير
ودمُ قلبي من القمر الأوسط
وروحي التي تديرُ كل شيء هي القمر الأكبر
ياسعدَ حظي و يا مُناي
لي ثلاثةُ أقمارٍ هنّ آخرتي و كل دنياي
ألتقطُ أنفاسي لأتنفس في وجودكم
وفي الغياب أكون جسد ينتظر الروح في المساء
ثلاثة أقمارٍ هنّ البدر في كماله
والنور لي في ظلامي
أستعيرُ بعضاً من حبي لهنَّ
لأصنعي به قلباً
وأصبَّ فيه روحاً
لتسكن هذا الأنا في محيَّاه
ثلاثةُ أقمارٍ هنّ أنا و أنا هنّ
شرَّفني "الله" بهنّ
أغمضتُ عيني وفي سري توسلتُ و تضرعتُ و دعوتُ
"إلهي" ليس لي سواك
"إلهي" أحفظهنَّ لي
وبهنَّ نور حياتي
فنادى منادىٍ من السماء
ارفع رأسك عالياً قد أكرمك بهنَّ "اللهُ"
ما أذلَّ "اللهُ"عبدا كان له تلك الأقمارُ في آخرته و دنياه
فقلت سبحانك "الله"
سبحانك "الله"

ريزان علي حبش